تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

باسيل لـ خصومه في “التيار”: تحسّسوا رقابكم! “صور”

بعد التمعّن بالمذكّرة التي فنّدت قرار فصل النائبين السابقين زياد أسود وماريو عون من التيار الوطني الحر، يتبيّن للقارئ أنها تتضمّن تهديدّا ووعيدّا لكوادر وشخصيات في التيار الوطني الحر، بأنها قد تواجه المصير نفسه.

حيث أوردت الفقرة الثالثة ما مفاده أن “مجالس الحكماء والتحكيم بصدد النظر في عدد من الشكاوى والتقارير الواردة اليها والمتعلّقة بعدد من المخالفات التي حصلت ابان الانتخابات النيابية الأخيرة”.

وتضمنّت الفقرة توعّدا باتخاذ اجراءات عقابية بخصوص المخالفات المذكورة “تطبيقا للنظام الداخلي وكجزء من عملية المحاسبة المنتظرة حفاظا على مصلحة التيار العليا”.

وعلى الرغم من محاولات ردع قرارات الفصل التي صدرت، وتحديدًا من النائب ألان عون الذي علّق على “التسريبات” بفصل أسود قبل أن تصبح نافذة معتبرًا أن هناك “حملة مستمرة على التيار تريد زرع الشقاق بين أبنائه وزعزعة استقراره عبر التعرض لأحد أبرز رموز النخوة والنضال فيه”، واصفًا الخبر بـ”الشائعات البغيضة”، لوحظ أن الأصوات المعترضة على الخطوات الأخيرة خفتت بعدما أصبحت قرارات الفصل “رسمية”.

وفي السياق، وفي اليوم عينه الذي صدر فيه قرار فصل أسود، كان قد أصدر “الوطني الحر” تعميمًا بتعيين مجموعة استشارية جديدة لشؤون قضاء جزين، اضافة الى تعميم آخر بتعيين هيئة جديدة لقضاء جزين.

المصدر : ليبانون ديبايت.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى