تابعوا قناتنا على التلغرام
فن

كندة علوش تعلن استقبال مولودها الثاني ” صورة” !

أعلنت الفنانة كندة علوش، عن استقبالها لمولودها الثاني من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”، و ظهرت فيها وهي تحمل مولودها الصغير .

وعلقت كندة على الصورة التي نشرتها..قائلة ” كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام الي مروا بتجربة مشابهة اكيد بيعرفو الإحساس”.

وأضافت:” الحمد لله ألف مرة..الله يحفظ كريم والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها”.
وتابعت:” شكراً للأطباء الي كانو أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة الي فاتت بأمان وصحة شكراً للصديق الأخ الدكتور اسماعيل أبو الفتوح شكراً لطبيبة الأطفال الرائعة الدكتورة أميرة ادريس لرعايتها واهتمامها الشديد شكر خاص لصديق العائلة الدكتور محمد عمر”.

جدير بالذكر أن الفنانين كندة علوش وعمرو يوسف لديهما أيضاً ابنة تدعى حياة.

على الجانب الآخر، تعيش النجمة كندة علوش، نشاطاً سينمائياً مميزاً في الفترة الأخيرة يتردد صداه عالمياً من خلال مشاركتها في بطولة فيلم نزوح للمخرجة سؤدد كعدان، حيث ينافس الفيلم في أكبر المهرجانات العالمية، هما: مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، ومهرجان تورونتو السينمائي الدولي.
فيلم “نزوح ” للمخرجة سؤدد كعدان سيشهد عرضه العالمي الأول بالدورة 79 من مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في الفترة من 31 أغسطس إلى 10 سبتمبر .

المصدر : سيدتي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
//thaudray.com/4/5190373