تابعوا قناتنا على التلغرام
امن وقضاء

وأخيراً “الأخطبوط” في قبضة الأمن بعد كمين محكم !

صـدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامة، اليوم الأربعاء، بلاغ جاء فيه: “في إطار الجهود المستمرة التي يقوم بها مكتب مكافحة جرائم السّرقات الدوليّة في وحدة الشرطة القضائية لمكافحة عمليات سرقة السيارات في مختلف المناطق اللبنانية، ومن خلال مقاطعة المعلومات والتحقيقات مع عدد من الموقوفين، تمكنت عناصر هذا المكتب من معرفة هوية الرأس المدبّر لإحدى عصابات سرقة السيارات، ويدعى: ف. ع. (مواليد عم 1983، لبناني) الملقب بــ” الاخطبوط”.

وأِشار البلاغ الى أنه “مطلوب للقضاء بموجب 11 مذكّرة عدليّة بجرائم سرقة سيّارات”.

وقال: “كما توصّلت الى أنه يقوم بتجنيد أشخاص لصالح العصابة المذكورة، ويدير عملية التنسيق ما بين افرادها، كذلك تبين أنه شديد الحذر في تنقلاته ويتخذ من مخيّم برج البراجنة وحيّ السّلم ملجأً له”.

وأضاف، “بتاريخ 26-7-2022، ونتيجة لعمليات الرصد والتعقب، كمنت به قوة من مكتب مكافحة جرائم السّرقات الدوليّة في محلة طريق المطار مفرق مخيّم برج البراجنة، وألقت القبض عليه”.

وتابع، “باستماعه، اعترف بتشكيله عصابة لسرقة سيّارات حديثة الصّنع، وبإقدامه بالاشتراك مع آخرين على سرقة ما يفوق الـ 100 سيّارة من محافظتي بيروت وجبل لبنان وإرسالها الى البقاع بغية تصريفها الى سوريا لقاء مبالغ مالية”.

وأردف البلاغ، “التحقيق مستمر بإشراف القضاء المختصّ، والعمل جار لتوقيف جميع المتورّطين”.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى