تابعوا قناتنا على التلغرام
رياضة

كأس آسيا لكرة السلة: منتخب لبنان ينجز المهمة بنجاح أمام الفيليبين

ضمن منافسات ​المجموعة الرابعة​ في بطولة ​كأس آسيا لكرة السلة​، حقق المنتخب ال​لبنان​ي فوزاً مهماً على نظيره ​الفيليبين​ي بنتيجة 95-80.

وكانت انطلاقة المباراة متقاربة بين المنتخبين، الا ان المنتخب الفيليبيني نجح في خرق دفاعات منتخب الارز وسجل العديد من النقاط، اما رجال المدرب جاد الحاج فقد نجحوا بالبقاء في اجواء المباراة وسط تألق كل من وائل عرقجي وسيرجيو درويش، لينتهي الربع الاول 27-22.

وفي الربع الثاني، قلب المنتخب اللبناني موازين المباراة لصالحه وسط تراجع لاداء المنتخب الفيليبيني الذي تسرع في تسديداته، ليسجل رجال الارز 24 نقطة مقابل 12 نقطة فقط للفريق المنافس، لينتهي الشوط الاول 46-39.

وبعد استراحة الشوطين، واصل المنتخب اللبناني سيطرته على اجواء الربع الثالث ونجح في توسيع الفارق بفضل ثلاثيات هايك، في حين حاول المنتخب الفيليبيني تقليص الفارق الا ان عزم المنتخب اللبناني كان واضحاً في توسيع الفارق الذي وصل الى 21 نقطة مع نهاية الربع بنتيجة 79-58.

وفي الربع الاخير، نجح المنتخب الفيليبيني في تقليص الفارق الذي وصل مع نهاية الربع الثالث وسط تراجع لاداء رجال الارز هجومياً ودفاعياً، ليتم تقليص الفارق الى 9 نقاط مع تبقي دقيقتين على نهاية اللقاء، الا ان خبرة رجال المدرب جاد الحاج نجحت في حسم اللقاء والفوز بالمباراة بنتيجة 95-80.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى