تابعوا قناتنا على التلغرام
فن

إلقاء القبض على حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب السابق !

فضيحة من العيار الثقيل يواجهها الفنان المصري حسام حبيب، وذلك بعد اعتدائه على ابنة زوجته السابقة الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب.

هذا ما فعله حسام حبيب بـ ابنة شيرين

فوجئت بوجوده داخل الفيلا الخاصة بها دون موعد مسبق حسب قولها.

شيرين سارعت إلى تحرير محضر ضد زوجها السابق، وطالبت بتعهد بألا يتعرض لها ولابنتيها، كما اتهمته بالتعدي عليها مع ابنتيها بالسب والشتم.

في مقابل ذلك برر حسام حبيب تواجده بالفيلا، إلى وجود اتفاق مع شيرين لإنهاء مشروع فني، مؤكدًا أنه لم يكن يعتزم التعرض لها أو لابنتيها بأي أذى، وتمّ ضبط سلاح ناري غير مرخّص معه.

غير أن حسام نفى استخدام سلاح ناري ضد شيرين وابنتيها، وذكر أن السلاح المضبوط بحوزته ملكه ومرخص، ويحمله بصفة قانونية.

لكن الفضيحة الكبرى، فجّرها المستشار جميل سعيد، محامي الفنان المصري حسام حبيب، مفاجأة مدوية، بعدما صرّح على لسان موكله أمام النيابة أنه متزوج من الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكشف سعيد أن حسام حبيب قال في التحقيقات إن شيرين عبد الوهاب زوجته، وقد عاد إليها بعد أسبوعين من الطلاق في نوفمبر 2021، بحضور 4 شهود، هم مديرة أعمالها سارة الطباخ، وسائق شيرين الخاص، وسيدة أخرى، وسعيد إمام مدير عام روتانا في القاهرة.

كما أوضح المستشار على لسان حبيب في أقواله؛ بأن خلاف أسري نشب بينه وبين زوجته شيرين عبد الوهاب، وهو مقيم معها في المنزل منذ عودتهما، نافيًا تهديدها بالسلاح كما تردد، ولم تتهمه شيرين بتهديدها بالسلاح في أقوالها أيضاً.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تصدرت حديث الجمهور خلال الفترة الماضية، بعد نجاح أغنيتها الجديدة “يا معافر” التي تعد دعاية لأحد البنوك. والأغنية من كلمات الشاعر أمير تيماء، ألحان محمود العسيلي، وتوزيع النابلسي.

فيما كان آخر ظهور للفنانة خلال حفلتها الغنائية في الكويت.

المصدر : العراب.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى