تابعوا قناتنا على التلغرام
مقالات مختارة

صور تعقيم شوارع بيروت والأرصفة ومداخل المحلات

رصدت كاميرتي ظهر اليوم مجموعة من العمّال يرتدون زي معقّم ضد الفيروسات الحيوية، واللباس عبارة عن ” تبان” باللون الأبيض مع كمامات واقية وفي أيديهم كفوف ويتجولون في شوارع بيروت ترافقهم مجموعة أخرى يقودون سيارات معدّة خصيصاً لمكافحة تفشي الفيروسات .
وبدا الجميع في حماسة ، المجموعة الأولى كانت تتجول بين المحلات والدكاكين وترش مواد مضادة فوق الأرصفة وعند مداخل المحالّ وبين زوايا الأماكن العامة، بينما المجموعة الثانية كانت ” مدافع ” سيارتهم تطلق رشات من الرذاذ المعقّم في الأجواء، لتعقيم الشوارع وأماكن تجمع الناس تحسّباً لمخاطر تفشي فيروس كورونا أو اية فيروسات أخرى. في خطوة أعتبرت مهمة للبيروتيين . وقد لاقت عملية تعقيم الشوارع والأرصفة والأماكن استحسان ورضى الأهالي. وقد جاءت هذه المبادرة بناءً على تكليف من محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب. وبالتعاون مع شركة “بويكر” وبمؤازرة من عناصر فوج حرس مدينة بيروت .
وكانت حملة التعقيم قد بدأت منذ أيام وشملت في البدء تعقيم دور العبادة والحدائق العامة، واليوم بدأت الحملة بتعقيم المناطق الشعبية في بيروت الأكثر اكتظاظاً بالسكان، في خطوة تهدف لرفع خطر تفشي فيروس كورونا عن أهالي بيروت وسكانها.

Nabil Ismail-Photography Talks

Reporter
Author: Reporter

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى