تابعوا قناتنا على التلغرام
فن

الشيف بوراك التركي يقلق متابعيه بصورة وهذه حالته الصحية

الشيف بوراك التركي يقلق متابعيه بصورة وهذه حالته الصحية أقلق الشيف التركي الشهير بوراك، متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما نشر له صورة بملابس المستشفى استعدادًا لإجراء عملية جراحية على ما يبدو.

وأثار الشيف بوراك التركي، الجدل مؤخرا، عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي، بعدما نشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وهو على سرير مستشفى، مرتديًا ملابس تبدو وكأنه على استعداد للدخول إلى غرفة العمليات، داخل إحدى المستشفيات.

جمهور الشيف بوراك قلق عليه:

وسرعان ما تساءل الكثيرون من المتابعين عن مرض الشيف بوراك، وما ألم به، ولم يفصح عنه في المنشور الذي أقلق به متابعيه ومحبيه، حيث أعلن أنه يجري مجموعة من الفحوص للاستعداد لإجراء عملية جراحية، لم يكشف عن تفاصيلها بعد.

وبمجرد نشر الصورة، تصدر الشيف بوراك التركي، الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث “غوغل”وكذلك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبعدها حرص الشيف بوراك التركي، على توجيه الشكر لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، الذين سارعوا بالتمني بالشفاء العاجل له، لكنه أيضًا لم يفصح عن طبيعة مرضه ولا عن الفحوصات التي يجريها استعدادًا للعملية الجراحية.

وجاءت الآلاف من التعليقات من قبل المتابعين بالشفاء العاجل للشيف الشهير من بينها، “نتمنى لك الشفاء في أقرب وقت.. والله يشفيك ويعافيك.. وأمنتياتنا أن الله يعافيك وتتحسن قريبا”.

وحرص عدد كبير من جمهور الشيف بوراك في العالم العربي، سواء ممن سبق لهم تناول وجبات في أي من مطاعمه المنتشرة في تركيا أو دبي، أو حتى هؤلاء المتابعين الذين يشاهدون مقاطع الفيديو القصيرة التي يبثها من خلال منصاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم فيها أشهر وأشهى الأكلات التركية الأصيلة.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقلق فيها الشيف بوراك التركي، متابعيه ومحبيه حول العالم،

فسبق أن تعرض لأزمة صحية قبل نحو عام، وذلك بعد شعوره بالاختناق، إثر مشاركته في إخماد الحرائق بإحدى الولايات التركية التي شهدت مجموعة واسعة من الحرائق الواسعة التي نشبت في غابات الضواحي.

تنبؤات بمرض الشيف بوراك:

يشار إلى أن بعض مواقع الأخبار العربية، نقلت عن مصادر وصحف تركية أن الشيف بوراك التركي،

بحاجة إلى عملية استئصال للزائدة الدودية الملتهبة، إذ أن انفجارها قد يؤدي إلى تفاقم حالته الصحية وقد يشكل خطرًا على حياته، وبالفعل تم إجراء العديد من الفحوصات الضرورية التي تسبق العملية كفحوص الدم وغير ذلك، وبعد التأكد من عدم وجود مشاكل صحية قام الفريق الطبي بإدخال بوراك إلى غرفة العمليات حيث جرى تخديره واستئصال الزائدة الدودية الملتهبة بنجاح، ليخرج بعد ذلك الشيف بوراك التركي من المشفى بصحة جيدة.

الشيف بوراك:

يعد الشيف بوراك واحد من أشهر الطهاة على مستوى العالم. اسمه بالكامل بوراك أوزديمير. ولد في عام 1994، وهو تركي له أصل عربي، حيث ولد وترعرع في مدينة أوردو التركية، ولكنه يعيش حاليًا بين اسطنبول وهاتاي،

فيما تعود أصوله وجذوره إلى دولة سوريا العربية.

جعلته مهاراته وخفة حركة يديه في تجهيز مختلف الأطعمة شخصًا جذابًا يتابعه عبر منصات التواصل الاجتماعي ملايين الأشخاص، ويزوره في مطعمه العديد من نجوم العالم، حيث صار صاحب علامة مميزة في مجاله، وله أفرع لمطعمه في تركيا ودبي، ومن المقرر أن يفتحح أفرع جديدة قريبًا.

يذكر أن العديد من النجوم والمشاهير العرب والعالميين يحرصون على زيارة مطعم الشيف بوراك في دبي،

والتصوير معه.

كما أنه من أبرز نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه الملايين من كل أنحاء العالم،

يقدم فيديوهات باستمرار يظهر فيها إعداد أصناف مختلفة من الطعام بطرق غير عادية وخاصة الأطباق التركية الأصلية، من مشاوي وطواجن ومخبوزات تركية شهيرة.

يتميز الشيف بوراك بطلة مختلفة، وابتسامة لا تفارق وجهه، دائمًا ما ترتسم على

وجهه المثبت أمام الكاميرات بينما يديه منشغلة بالتقطيع والطهي، استعراضًا لقدراته التي تميزه عن غيره.

كما أن أبرز ما يجذب متابعيه إليه، هو أنه يطهو الطعام من أول خطوة إلى آخر خطوة دون أن ينظر إلى يديه،

بل ينظر إلى الكاميرا، بداية من تقطيع اللحوم والفواكه والخضروات وحتى وضع الطعام على النار، لحين إخراج الطواجن والمشويات من الفرن.

كما أنه يتميز بإعداد وجبات ضخمة تكفي للعشرات وربما المئات في أفران ومواقد عملاقة.

ليس هذا فحسب، بل أن الشيف بوراك معروف بدوره الإنساني الكبير في تركيا، إذ يساهم في التبرع بالعديد من وصفاته لصالح اللاجئين في عدد من المخيمات حول العالم.

تبين مؤخرًا، حسبما نشر في عدد من المجلات والصحف العربية، أن الشيف التركي بوراك يمتلك ثروة تقدر بنحو مليوني دولار أمريكي، بالإضافة إلى امتلاكه للعديد من العقارات وسلسلة مطاعم، العديد من السيارات وأشهرها فورد موستانج جي تي

المصدر: ليالينا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى