تابعوا قناتنا على التلغرام
فن

بلاغ إلى النائب العام المصري لوقف عرض فيلم أحمد حلمي الجديد!

حالة من الجدل الشديد أثارها فيلم واحد تاني، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري أحمد حلمي، منذ أن بدأ عرضه في صالات السينما في عيد الفطر، لدرجة أن البعض طالب بوقف عرضه.

حيث أثار فيلم واحد تاني ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كثرة الإيحاءات الجنسية التي يحملها، حتى إن محامياً مصرياً تقدم ببلاغ إلى النائب العام المصري، يطالب فيها بوقف عرض فيلم أحمد حلمي الجديد.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد اتهم البلاغ صناع فيلم واحد تاني بالترويج للجنسية المثلية، حيث طالب مقدمه النائب العام بوقف عرض الفيلم في دور السينما، ومحاكمة صناعه.

وقال المحامي في بلاغه، الذي نشرته عدة مواقع مصرية وعربية، إن فيلم واحد تاني للممثل أحمد حلمي يعتمد على اللبوسة المضيئة التي يأخذها البطل من أجل تغيير حياته، لافتاً إلى أن هناك العديد من الإيحاءات الجنسية التي لا هدف لها سوى الترويج للمثلية الجنسية.

وأضاف البلاغ أن: “هذه الأفعال تدل كأن الحرب على ثقافتنا وأخلاقنا مستمرة، وبخاصة من المشاهير، للدعوة لنشر الرذيلة والفسق بين شبابنا.”

وطالب مقدم البلاغ النائب العام المصري بتقديم صناع الفيلم بسرعة للتحقيق معهم، تمهيداً لتقديمهم لمحاكمة عاجلة بتهم الترويج للشذوذ والاعتداء على المال العام، وكذلك بمنع عرض الفيلم وسحب النسخ المعروضة من دور العرض.

كما طالب أيضاً بتقديم كشف حساب عن المبالغ المدفوعة لنقابة الممثلين من حصيلة الإعلانات المقحمة في الفيلم من عدمه، وصدور أمر بمنع المشكو في حقهم من السفر، واتخاذ اللازم قانوناً.

وأشارت التقارير إلى أن فيلم واحد تاني تعرض إلى انتقادات حادة من قبل الجمهور، منذ أن بدأ عرضه في عيد الفطر، حيث أبدى الكثيرون اعتراضهم على كثرة الإيحاءات الجنسية التي يحملها الفيلم، واعتبروها أمراً غريباً على بطله أحمد حلمي، الذي لم يستخدمها في أعماله السابقة.

وتباينت آراء الجمهور في فيلم أحمد حلمي الجديد، حيث قال البعض إن الفيلم كوميدي ولا يحمل أي رسائل شاذة، فيما قال آخرون إنه يروج للمثلية الجنسية.

جدير بالذكر أن فيلم واحد تاني تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل فقد الشغف في حياته، ويعيش حياة روتينية، ويكتشف أن أصدقاءه القدامى أصبحوا ناجحين، بينما هو يعاني من الفشل، حتى تأتيه الفرصة لإجراء عملية، ويتلقى لبوسة سحرية تغير مجرى حياته بشكل غير متوقع.

ويقوم ببطولة الفيلم كل من: أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، نور إيهاب، وهو من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

وتم طرح فيلم واحد تاني في دور السينما في عيد الفطر، حيث حقق إيرادات تجاوزت حاجز الـ 12 مليون جنيه في أقل من أسبوع.

المصدر :

التحري نيوز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
//thaudray.com/4/5190373