تابعوا قناتنا على التلغرام
اخبار لبنانامن وقضاء

بـ”كمين محكَّم”… الأمن يوقف أحد “أخطر” ناقلي المخدّرات!

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شعبة العلاقات العامة بلاغًا جاء فيه, “ضمن إطار المتابعة المستمرة التي يقوم بها مكتب مكافحة المخدّرات الإقليمي – صيدا في وحدة الشّرطة القضائية، لملاحقة تجّار ومروجي المخدّرات، ومن خلال تكثيف الجهود الاستعلامية والرصد، تمكّنت عناصر المكتب المذكور من توقيف أحد المتورطين بنقل المواد المخدّرة من البقاع لتوزيعها في محافظات بيروت وجبل لبنان والشمال والجنوب”.

وأضاف, “فبعد توافر معلومات عن انطلاق المدعو: – أ. ع. (من مواليد عام 1989، مكتوم القيد) من محلّة الشراونة – بعلبك متوجّهاً إلى بيروت فالجنوب، وبحوزته كميّة من المخدّرات، نصبت له عناصر المكتب المذكور كمينًا محكمًا, تمكّنت في خلاله من توقيفه”.

وتابع, “وضبطت بحوزته كميّة من المواد المخدّرة مختلفة الأنواع، موضّبة ومعدّة للترويج، وهي عبارة عن: 23.5 غ. كوكايين وباز الكوكايين, 1470غ. ومن “حشيشة الكيف, 55غ. من مادّة الماريجوانا وأجهزة خلوية”.
وقد تبيّن أنّه, “مطلوب للقضاء بموجب مذكرة توقيف وبلاغ بحث وتحرٍّ بجرم مخدّرات”.

ووفق البلاغ، ومن خلال كمينٍ آخر، “تمكّنت العناصر من توقيف مروجَين يستحصلان منه على المخدّرات، وذلك بعد استدراجهما، وهما: ع. ح. (من مواليد عام 1994، لبناني), م. ح. (من مواليد عام 1998، فلسطيني)”.

وأشار البلاغ إلى أنه, “توقيف عدّة أشخاص يستحصلون على المخدّرات من (أ. ع.) المذكور، وضبط مبالغ مالية عبارة عن 11 مليون ليرة و 150 دولاراً أميركيًا ناتجة عن التجارة والترويج”.

وأكّد البلاغ على أنّ, “العمل لا يزال مستمراً لتوقيف آخرين تجري متابعتهم بإشراف القضاء المختص”.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى