تابعوا قناتنا على التلغرام
فن

كيف علّقت والدة ويل سميث على تصرّف نجلها بعد «صفعة الأوسكار»؟

قالت والدة الممثل الأميركي ويل سميث إنها «فوجئت» برؤية ابنها يصفع كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».

خلال حفل توزيع الجوائز ليلة الأحد، صعد سميث إلى المسرح ليضرب روك في وجهه بعد أن سخر الممثل الكوميدي من زوجته، زميلته الممثلة جادا بينكيت سميث.

والدة سميث، كارولين برايت -التي تعيش في فيلادلفيا، حيث نشأ سميث- تحدثت عن سلوكه في مقابلة تلفزيونية يوم الاثنين.

وقالت لمحطة «أكشن نيوز» الإخبارية في فيلادلفيا: «إنه شخص متزن للغاية»، مضيفةً أنها «فوجئت» بأفعاله. وتابعت: «هذه هي المرة الأولى التي رأيته فيها ينفجر… لأول مرة في حياته… لم يفعل ذلك من قبل».

وأشارت برايت إلى أنها تحدثت إلى سميث في اليوم التالي لجوائز الأوسكار ونصحته بالحصول على قسط من الراحة. وأضافت أنها «فخورة» بسميث بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في تلك الليلة.

بعد فترة وجيزة من الحادث على المسرح، حصل سميث على الجائزة لدوره القيادي في فيلم «كينغ ريتشارد».

انهارت دموع الممثل خلال تسلمه الجائزة وتحدث عن أهمية الأسرة. كما استغل الفرصة للاعتذار للأكاديمية وزملائه المرشحين عن أفعاله، على الرغم من عدم توجيه حديثه إلى روك على وجه الخصوص. لكنه أصدر لاحقاً بياناً رسمياً يعتذر فيه لروك عن سلوكه، وكتب أن أفعاله «غير مقبولةولا تُغتفر».

 

وقالت برايت إن سميث يستحق الفوز بالجائزة، مضيفةً: «أعرف كيف يعمل، وكم يعمل بجد. ولم يأخذ قط خطوات غير كاملة». وأشارت إلى أنها تعتقد أنه كان يجب منح سميث جوائز عن جميع أفلامه.

كما تناولت الشقيقة الصغرى للممثل إيلين سميث، التي كانت مع برايت، الحادث الذي يتعلق بشقيقها.

وقالت إيلين: «لقد أجريت محادثات معه، وقد تحطم قلبي نوعاً ما عند الاستماع إلى الأشياء التي قال إنه مر بها للوصول إلى ما هو عليه الآن».

المصدر : الشرق الأوسط.

 

Journalist
Author: Journalist

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى