فن

زوج نانسي عجرم يخرج عن صمته و هي تستعيد حياتها الشخصية وتتجاهل أزمة زوجها.. هكذا استمتعت بوقتها (بالصور)

ردّ الدكتور فادي الهاشم على طريقته الخاصة على الأقاويل عن انه ممنوع من السفر وان “اللص القتيل” محمد الموسى كان على علاقة به وبزوجته الفنانة نانسي عجرم بالإضافة إلى الكثير من الشائعات التي تُطلق يومياً حول هذه القضية.

فقد نشر الهاشم مؤخرا صورة عبر حسابه على إنستغرام يظهر فيها الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو وفيها التعليق الآتي: “أحب الاستماع إلى الأكاذيب في حين أني أعرف الحقيقة.”

وهذا الرد ليس الأول للهاشم بخصوص هذه القضية فهو نشر في وقت سابق صورة على انستغرام مُستعيناً بمقولة شهيرة للروائية البريطانية جين رولينغ، تقول فيها:”أدخل أيها الغريب، ولكن تحمّل عاقبة طمعك. أولئك الّذين يأخذون ما لا يكسبون، سيدفعون الثمن غالياً. إذا كنت تبحث عن كنز ليس لك تحت أراضينا، فلقد أُنذرت، إحذر أن تجد ما هو أكثر من الكنز”.

و كانت نانسي قد تجاهلت ما يقال عنها وعن زوجها الدكتور فادي الهاشم بعد المعلومات الجديدة التي كشفتها التحقيقات عن القتيل داخل منزلها محمد الموسى، وبدأت تستعيد نشاطها على السوشيال ميديا وفي حياتها الشخصية.

وشاركت نانسي متابعيها بمجموعة من الصور عبر خاصية الستوريز على انستغرام وبدت فيها على طبيعتها وبملابس شتوية كاجوال وكأنها في عطلة استجمام على الثلج، وبدت في غاية السكينة والهدوء.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع عودة نانسي الى نشاطها السابق، مؤكدين انها باتت مطمئنة بعد التحقيق الاخير مع زوجها والتي اظهرت تفاصيل ملاحقة القتيل لزوجها لجمع المعلومات عنه وبأنه لم يكن يعمل لديهما ولا يوجد اي صلة بينهما.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق