تغريدات

الحسن ترفض ووهاب يرد

أكدت وزيرة الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال ريا الحسن في تغريدة على حسابها عبر “تويتر”، أنّ “أي اعتداء على الإعلاميين مرفوضٌ ومدانٌ ومستنكرٌ”.

وأعلنت الحسن، عن تضامنها مع “السلطة الرابعة كونها صوت الناس الموجوعة المقهورة”، مؤكدة، أنّ “عناصر قوى الأمن والمتظاهرين السلميين هم جزءٌ من هذا المجتمع وما حصل بالأمس هو الاستثناء وليس القاعدة”.

وأضافت، “اتصلت بنقيب المحررين جوزف قصيفي واكدت له موقفي الرافض للاعتداء على الاعلاميين والمصورين، كما اكدت له أنّ هذا الموضوع أخذ مساره في المساءلة والمحاسبة”.

ووقعَ إشكالٌ بين عددٍ كبيرٍ من المتظاهرين وقوى مكافحة الشغب أمام ثكنة الحلو في مار الياس أمس، الذين تجمّعوا للمطالبة بالإفراج عن الشبان الموقوفين على خلفية الإشكالات التي حصلت أمام مصرف لبنان في الحمراء، ليل أول من أمس الثلاثاء.

وشهد محيط الثكنة حالة من الكرّ والفرّ بين عناصر مكافحة الشغب والمتظاهرين، حيث أطلقت قوات مكافحة الشغب القنابل المسيلة للدموع لتفرقة المتظاهرين، ما أدّى إلى سقوط عددٍ من الجرحى.

كما تعرَّضَ بعض العناصر من قوة مكافحة الشغب الى الإعلاميين والمصورين الصحفيين الذين كانوا يواكبون التظاهرة.ووقعَ إشكالٌ بين عددٍ كبيرٍ من المتظاهرين وقوى مكافحة الشغب أمام ثكنة الحلو في مار الياس أمس، الذين تجمّعوا للمطالبة بالإفراج عن الشبان الموقوفين على خلفية الإشكالات التي حصلت أمام مصرف لبنان في الحمراء، ليل أول من أمس الثلاثاء.

وشهد محيط الثكنة حالة من الكرّ والفرّ بين عناصر مكافحة الشغب والمتظاهرين، حيث أطلقت قوات مكافحة الشغب القنابل المسيلة للدموع لتفرقة المتظاهرين، ما أدّى إلى سقوط عددٍ من الجرحى.

كما تعرَّضَ بعض العناصر من قوة مكافحة الشغب الى الإعلاميين والمصورين الصحفيين الذين كانوا يواكبون التظاهرة.

اشار رئيس ​حزب التوحيد​ ​وئام وهاب​ في تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الى اننا لا نعتقد أن وزير الداخلية في ​حكومة​ تصريف الاعمال ​ريا الحسن​ قادرة على محاسبة العناصر التي تعتدي على الصحافيين والثوار، اضاف قائلا “لم تكن تجربتها أصلاً في الداخلية ناجحة فالأجهزة أقوى منها فكيف يدير وزير أجهزة أقوى منه؟”.

Tags
Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

5 × 5 =

Back to top button
error: Content is protected !!
Close
Close