تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

“غلطة الشاطر بألف”.. مسرب التشكيلة الحكومية قد كُشف !

غلطة الشاطر بألف” مقولة غير عبثية، لأن وقوع الشاطر بالغلط محسوب عليه أكثر بكثير من الكسول، والغلطة التي ارتكبها مسربو التشكيلة الحكومية التي قدمها الرئيس المكلف نجيب ميقاتي أمس الى رئيس الجمهورية ميشال عون، فضحتهم فلم يحسنوا ولوج لعبة التسريبات التي من المفترض أن لا تترك خلفها اي دليل ولا سيما الدليل الفاضح هذا.

فقد ثبت أن النسخة التي تقدم بها ميقاتي والتي لم يطلع عليها احد باستثناء شقيقه طه، وصلت الى يد رئيس الجمهورية غير ممهورة بأي علامات، تماماً كورقة مسابقة الامتحانات التي يُمنع التأشير عليها بأي علامة، لكن النسخة المسربة كان مؤشر عليها بعلامات “x و؟”.
فمن هو مصدر العلامات هذه؟ والذي لم يسمّه مكتب الإعلام للرئيس ميقاتي في بيانه لكنه اكتفى بالاشارة إلى أن “عجلة التسريب فضحت “المسّرب” الذي ابقى على علامات بالغة الدلالة على النسخة المسرّبة، ففضحته”.

وتشير مصادر مطلعة الى أن المُسرب هذا ما هو الا موفد رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، وعينه في القصر الجمهوري، وأن الهدف من وراء التسريب هو بالطبع نسف المسودة الاولى للتشكيلة التي سحبت وزارة الطاقة من التيار وأوكلتها الى الطائفة السنية.

الا أن اللافت في علامات النسخة المسرّبة هو الـx أمام اسم وزير الخارجية والعلامة الاخرى أمام اسم وزير الإعلام، فهل كان باسيل بصدد تغيير وزير الخارجية ويسأل عن أسباب اعادة تسمية وزير تيار

المصدر : ليبانون ديبايت.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى