محليات

بيان من “القوات” حول إتهامات “8 آذار”

لفتت الدائرة الإعلامية في “القوات اللبنانية”، الى أنّه “بين البارحة واليوم تعالت بعض الأصوات من داخل فريق 8 آذار متهمة، كالعادة، القوات بأنّها تحاول حرف الحراك عن مساره المطلبي”.

واعتبرت الدائرة الإعلامية في “القوات اللبنانية” في بيان، أنّ “كل هذه الإدعاءات هي تجنٍ وافتراء وكذب مكشوف، إذ ان وجهة هذا الحراك كانت واضحة منذ اللحظة الأولى واستمرت كذلك وما زالت على هذا النحو”.

وأشار بيان “القوات”، الى أنّ “محازبي ومناصري القوات اللبنانية هم مواطنون من هذا المجتمع يتألمون كغيرهم وموجوعون كبقية اللبنانيين، وبالتالي من حقهم أن يشاركوا في التظاهرات والتحركات ضمن الأطر المرسومة من قبل الناس المنتفضة على الواقع المعيشي القائم”.

وتابع البيان:”بدل التلهي بمحاولة حرف الأنظار عن حقيقة ما يحصل على الأرض من تظاهرات استثنائية واستعمال القوة في بعض الأماكن لمحاولة إفشال هذا الحراك وقمعه، فإن الأجدر بهؤلاء النواب وبعض الصحافيين ان يعترفوا بحقيقة الواقع القائم وأن يضعوا جهودهم مع جهود الناس الموجودة في الشارع لليوم الثامن على التوالي لإجراء التغييرات المطلوبة وتشكيل حكومة بعيدة كل البعد عن الأوجه والفرقاء الموجودين”.

وبرز أمس تصريحٌ لافت لعضو كتلة “الوفاء للقاومة” النائب حسن فضل الله الذي اعتبر في حديثٍ تلفزيوني، أنّ “​القوات اللبنانية​ تقود الحراك اليوم في الشارع ولديها حسابات خاصة مع ​التيار الوطني الحر​”.

Tags
Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

6 + two =

Back to top button
error: Content is protected !!
Close
Close