تابعوا قناتنا على التلغرام
اخبار لبنانسياسة

نائب حزب الله يكشف عن سقوط مخطّط “إستبدال برّي”!

أكد النائب حسن عز الدين “أننا في كتلة الوفاء للمقاومة قدمنا برنامجاً انتخابياً أعلنّا فيه عن رؤيتنا للإصلاح السياسي والنهوض الاقتصادي والاصلاحات الاقتصادية والمالية والنقدية”.

وأشار الى أنهم “سيترجمون هذا البرنامج إلى خطط وآليات عمل للمتابعة، وتحقيق ما وعدوا به سواء من خلال الحكومة أو من خلال اقتراح القوانين في المجلس النيابي، أو من خلال القدرات الذاتية لحزب الله”.

ولفت خلال احتفال شعبي أقامه” حزب الله” في بلدة الناقورة الجنوبية لمناسبة عيد المقاومة والتحرير، إلى “أننا نملك رؤية إصلاحية واقتصادية تؤدي إلى تصحيح المسار الخاطئ الذي أوصل البلد إلى ما وصل إليه، فضلاً عن النهوض بلبنان من خلال التعاون والتنسيق مع كل من يريد أن يمد يده لإصلاح هذا البلد”. قال، “إننا في الـ15 من أيار استبدلنا ذكرى النكبة بانتصار سياسي في لبنان، من خلال نجاحٍ للائحة الأمل والوفاء، حيث استطعنا من خلال هذا النجاح، أن نجعل التوازن قائما في المشهد السياسي الذي أفرزته نتائج صناديق الاقتراع”.

وأضاف، “من أهم أهدافنا في هذه المعركة السياسية التي خضناها يوم الـ15 من أيار، كان عدم سقوط أي مرشح شيعي من المرشحين على لائحة الأمل والوفاء، وهذا الهدف تحقق، ولذلك لم يستطع أي من منافسينا أن يخترقوا لوائح الأمل والوفاء بمرشح شيعي واحد ليفكّروا أو يحتملوا أن يكون هناك رئيسا لمجلس النواب غير دولة الرئيس نبيه بري”.

وشكر النائب عز الدين ” جميع الأخوة والأخوات والآباء والعاملين في الماكينات الانتخابية في حركة أمل وحزب الله على كل الجهود التي بذلوها من أجل تحقيق هذه النتائج التي من خلالها ومن خلال التصويت بهذه الروحية والاندفاع والحماس، وجهه أهلنا وناسنا رسالة صادمة لأعداء المقاومة ولكل من أراد السوء بها، ووجهوا أيضاً رسالة أنهم حموا هذه المقاومة وحفظوا هذه الأمانة، وحافظوا على كل قطرة دم سقطت من شهيد وجريح”.

المصدر : الوكالة الوطنية للإعلام.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى