تابعوا قناتنا على التلغرام
فن

طليق بوسي يهددها بـ ابنها في حفل زفافها الثاني !

صدمة كبيرة ولحظات صعبة جدًّا عاشتها الفنانة المصرية الشعبية بوسي في زفافها الثاني، حيث كان الـ طليق حاضرًا بشكلٍ غير مباشر.

في التفاصيل، وبحسب أحد المواقع، فإنّ سبب انفعال بوسي في حفل زفافها، جاء بعد تلقيها خبرا مفاجئا عن طريق أحد الحاضرين، من قبل طليقها ومدير أعمالها السابق فطين سعيد، بالحصول على حضانة ابنهما ”ياسين“.

وبحسب الفيديو المتداول، كان من الواضح حديثها عن ابنها ”ده أهم منك.. ابني“، في إشارة لرفضها الكامل، لتهديد طليقها، بنزع حضانة ابنهما الوحيد.

من جهةٍ أخرى، صدمت فنانة مصرية شهير جميع المتابعين بـ خطيبها السري الذي أصبح فجأةً زوجها، حيث لم يعلم أحد بأنها كانت على علاقةٍ معه.

وكشفت مصادر أحد المواقع، أن بوسي ستتزوج مساء الأحد، 22 مايو/أيار في أحد الفنادق في مصر، مشيرة إلى أن زوجها ليس رجل أعمال كما تردد ولكنه مصفف الشعر هشام ربيع، وكشفت المصادر السبب وراء إخفاء بوسي، مسألة خطوبتها ثم مفاجأتهم بزواجها.

وأكدت المصادر أن بوسي، تكتمت على تلك الزيجة كي تأمن أي أزمة مع طليقها فطين سعيد، مدير أعمالها السابق ووالد ابنها الوحيد، منوهة إلى أن الفنانة تعاني أيضاً من مشكلة مع والدها الذي يرفض التدخل لها في كل شيء يخصها بناء على طلب من بوسي نفسها.

وأوضحت المصادر أن بوسي عقدت قرانها عصر الخميس بالفعل وسط حضور عدد من المقربين منها وبعض أصدقائها، وسط تأمينات مشددة حتى لا يدخل الحفل أشخاص ليسوا مدعوين، فيما تخطط بوسي، لقضاء عدة أيام في فندق الحفل، على أن تتحضر للسفر رفقة زوجها خارج البلاد لقضاء شهر العسل.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة قبل ساعات تعد الأولى بين بوسي وخطيبها هشام ربيع قبل زفافهما بساعات، حيث ظهر فيها الثنائي وهما يرتديان أزياء باللون الأبيض.

المصدر : العراب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى