تابعوا قناتنا على التلغرام
رياضة

نادي الحكمة أرجأ جمعيته العمومية لعدم اكتمال النصاب

 أعلن نادي الحكمة الرياضي في بيان، أن “النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية العادية لنادي الحكمة الرياضي – بيروت لم يكتمل لمناقشة البيانين المالي والإداري وإقرارهما، وتأجلت الجلسة إلى 19 كانون الثاني الجاري عند الخامسة بعد الظهر في قاعة جبران خليل جبران في مبنى الحكمة – تجاه مدرسة الحكمة في الأشرفية.

وحضر رئيس النادي ايلي يحشوشي، نائب الرئيس الثاني الدكتور رامي الشدياق، الأمين العام المحامي كميل سعادة، أمين الصندوق إيلي رشدان، ورئيس لجنة كرة السلة سمير صالح، وغاب نائب الرئيس القاضي داني شرابيه بسبب السفر وعضو اللجنة الإدارية جورج بركات لوجوده في المستشفى إثر وعكة صحية. كما حضر عدد قليل من اعضاء الجمعية العمومية”.

وأشار البيان إلى أنه “كان لافتا حضور عدد كبير من المنتسبين الجدد إلى الجمعية العمومية للنادي على سبيل الحضور والاستماع – والذين لا يحق لهم المناقشة والتصويت لعدم مرور سنة على انتسابهم – وهو ما يبشر بمستقبل مميز للنادي الاخضر العريق. كما افتتح أمين السر المحامي كميل سعاده الجلسة متحدثا عن عدم اكتمال النصاب، معلنا تأجيلها إلى الاسبوع المقبل. بعده، تحدث يحشوشي شاكرا للاعضاء الجدد الحاضرين اندفاعهم وحضورهم”.

Reporter
Author: Reporter

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى