تابعوا قناتنا على التلغرام
فن

أنابيلا هلال تعود رسميا لـ MBC

لطالما تميزت الاعلامية انابيلا هلال بثقافتها وعفويتها، ما جعلها تترك بصمة على الساحة الاعلامية من خلال أرشيفها الذي يزخر بالعديد من النجاحات والتألق وكان آخرها برنامج “ديو المشاهير”.

فقد انتظر محبو أنابيلا عودتها الى الشاشة الصغيرة، إذ كان من المتوقع أن تقدم برنامج “الرقص مع النجوم” الذي تم تأجيله بسبب الأوضاع المتردية التي يمر بها لبنان في الآونة الأخيرة.

ولكن المفاجآة لم تكن في الحسبان، إذ بحسب مصادرنا الخاصة فقد علمنا أن الاعلامية أنابيلا هلال عادت من جديد إلى حضن قناة “أم بي سي” بعد غياب لسنوات بعد انسحابها من تقديم برنامج “اراب ايدول”.

كما أشارت مصادرنا الخاصة إلى أن المفاوضات التي بدأت بين قناة “الأم بي سي” والإعلامية أنابيلا هلال منذ أكثر من شهرين قد وصلت إلى خواتمها السعيدة، وجرى الاتفاق على أمور ترضي الطرفين، والذي بموجبه ستقدم برنامجي “ذا فويس كيدز” و”ذا فويس سينيور”.

كما أكدت المصادر أن أنابيلا هلال ستتوجه اليوم الاثنين إلى استوديوهات “أم بي سي” في زوق مصبح بهدف تصوير أولى حلقاتها من برنامج “ذا فويس كيدز” الذي يعتبر من البرامج البارزة في العالم العربي.

واللافت، أن هذه التجربة التي تخوضها هلال بمثابة رهان من المؤكد أنها سوف تربحه من خلال تقديمها برنامجا يتضمن أصغر المشاركين وآخر يشارك فيه أشخاص بعمر 60 سنة، بخاصة وأنها تحصد دائمًا أصداء إيجابية في كل مرة وقفت فيها على المسرح، سواء لناحية الاحترافية وثقافتها أو إطلالاتها التي لطالما كانت محط أنظار كل متابعي الموضة.

وتدخل هلال تحد جديد من خلال تقديمها لبرنامجي “ذا فويس كيدز” و”ذا فويس سينيور”، مؤكدة جهوزيتها لتخطي أي عثرات قد تواجهها متسلحة بعبارة “الغلط ممنوع” بخاصة أنها تتوجه لجمهور كبير ما يضاعف من قوتها وإصرارها على النجاح.

تجدر الاشارة، إلى أن الاعلامية انابيلا هلال كانت قد أكدت في تصريحات إعلامية سابقة، أن خروجها من قناة “الأم بي سي” ، بعد تقديمها لبرنامج ” اراب ايدول”، جاء بعد انتهاء العقد بينها وبين المحطة إلا أن هناك بعض البنود التي لم تعجبها، فقررت الانسحاب بطريقة راقية.

فعودة الاعلامية أنابيلا هلال لتقديم برنامج يتضمن مشاركة النجمة نانسي عجرم ضمن لجان التحكيم، جاءت لتضع حدا لكل الشائعات التي سرت في وقت سابق على أن انسحابها من تقديم برنامج “اراب ايدول” جاء بسبب خلاف أو سوء تفاهم بينها وبين عجرم، ما يؤكد ما سبق وأن صرحت به عند خروجها من “الام بي سي”، أنه لا يوجد خلاف مع المحطة أو مع أي شخص ومن يتابعها على مواقع التواصل الاجتماعي يدرك هذا الأمر”.

من جهة ثانية، تعتبر الاعلامية انابيلا هلال من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بخاصة عبر سناب شات وإنستغرام إذ بلغ عدد متابعيها مليونين و600 الف شخص، فهي لطالما اعتبرت أن السوشال ميديا وسيلة تقرّب الفنان أو الإعلامي من جمهوره وتجعله على تواصل دائم مع “الفانز”.

ولكن كل هذه النجاحات التي حققتها هلال لم تمنعها من الاهتمام بعائلتها المكونة من أربعة أطفال، إذ تلعب دوما دور الأم الحنونة التي تهتم بأدق تفاصيل حياتهم. كما أنها تحرص دائمًا الظهور إلى جانب زوجها دكتور التجميل نادر صعب في مختلف المناسبات ما يؤكد على عمق علاقتهم والحب الذي يجمع بينهما وتكلل بالارتباط سنة 2009.

المصدر: نافذة العرب

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنا عشر + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى