تابعوا قناتنا على التلغرام
فن

بعد 8 سنوات على زواجهما… كيف ترى أمل كلوني علاقتها بنجم هوليود؟

تحدثت أمل كلوني عن زواجها من الممثل الأميركي الشهير جورج كلوني، حيث وصفت محامية حقوق الإنسان علاقتهما بـ«الرائعة»، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».

وصرحت أمل بتفاصيل حول زواجها خلال مقابلة مع مجلة «تايم» بعد أن تم اختيارها كواحدة من أبرز 12 امرأة لعام 2022، وذلك في إطار تكريم «قادة استثنائيين» قاتلن من أجل «عالم أكثر شمولاً وإنصافاً»، ويشمل المغنية كيسي موسغريفز والممثلة كيري واشنطن والشاعرة أماندا جورمان.

أثناء تأملها في مسيرتها المهنية الواسعة بمجال الدفاع عن حقوق الإنسان، قالت أمل، التي لديها طفلان (توأم) من النجم – ألكسندر وإيلا (أربع سنوات) -، إن الطفلين يمكن اعتبارهما مصدر إلهامها لمواصلة عملها.

قالت في مقابلة مع الصحافية الحائزة على جائزة نوبل ماريا ريسا: «مع كل ما يحدث اليوم، أريد أن أحصل على إجابة جيدة عندما يسألونني عما كنت أفعله».

كما أشادت محامية القانون الدولي وحقوق الإنسان، التي كثيراً ما تمثل ضحايا الإبادات الجماعية والعنف الجنسي، بزوجها الذي وصفته بـ«الحب الكبير»، والدعم الذي تتلقاه منه.

وأعطت أمل نظرة دقيقة على نظام الدعم الخاص بها رداً على سؤال حول تأثير زواجها من نجم هوليوود الشهير، والذي حصل عام 2014 على تغطية وسائل الإعلام لها ولإنجازاتها. وأشارت ريسا إلى أن التغطية لها في الماضي كانت تركز على أزياء أمل بدلاً من عملها.

قالت المحامية: «الزواج كان رائعاً… لدي في زوجي شريك ملهم وداعم بشكل لا يصدق، ولدينا منزل مليء بالحب والضحك. إنها فرحة تفوق أي شيء كنت أتخيله. أشعر بأنني محظوظة للغاية لأنني وجدت حباً كبيراً في حياتي، وأن أكون أماً – هكذا أحصل على توازني».

ووفقاً لأمل، فهي ترى أيضاً أن «صورتها العامة المتزايدة» فرصة «لمحاولة تسليط الضوء على ما هو مهم».

وتابعت قائلة: «نظراً لأنني لا أستطيع التحكم في الأمر، فإن أسلوبي يقتصر على عدم الخوض في الموضوع، ومجرد متابعة عملي وحياتي».

المصدر :

الشرق الأوسط.

Nour
Author: Nour

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى