تابعوا قناتنا على التلغرام
سياسة

كرامي | يلتقي مفتي الجمهورية التركية

التقى رئيس “تيار الكرامة” النائب فيصل كرامي في أنقرة، رئيس الشؤون الدينية التركي ومفتي الجمهورية التركية الدكتور علي أرباش، خلال زيارة قام بها للجمهورية التركية لمتابعة ملف المساعدات الاغاثية والانسانية. تناول البحث العلاقات الطيبة التي تربط تركيا بلبنان عموما وبأهالي مدينة طرابلس خصوصا.

وشكر كرامي لمضيفه “حسن الاستقبال وحسن التعاون”، كما شكره على “المساعدات الاغاثية التي ارسلتها مؤسسة الشؤون الدينية التركية خلال شهر رمضان الفائت”، متمنيا على “مؤسسة الشؤون الدينية المتمثلة برئيسها المفتي الدكتور علي ارباش الاستمرار بدعم العائلات اللبنانية في الظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان”.

بدوره، رحب المفتي ارباش بكرامي في زيارته الثانية للمؤسسة الدينية، واعدا إياه ب “بذل جميع الجهود المطلوبة لتأمين استمرارية هذه العلاقات ومساعدة لبنان وطرابلس اغاثيا وانسانيا خصوصا في هذه الظروف الاقتصادية والاجتماعية السيئة التي يعاني منها جميع اللبنانيين على حد سواء”.

كما التقى كرامي رئيس جمعية “حجر صدقة” الاغاثية كمال اوزدال، في مدينة اسطنبول، وشرح كرامي لاوزدال “ضرورة وقوف تركيا وجمعياتها الاغاثية مع اخوتهم في لبنان في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة”.

من جهته، اكد اوزدال “وقوف الجمعية الى جانب الاخوة الفلسطينيين في مخيمات اللاجئين في لبنان منذ سنين”، ووعد ب “بذل كل الامكانات المتوافرة للوقوف الى جانب الشعب اللبناني التي تربطه بالشعب التركي اطيب واوثق العلاقات”.

المصدر :
الوكالة الوطنيّة للإعلام

Journalist
Author: Journalist

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى