تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

هكذا أشاع كعك “أبو عرب” خبر إقفاله.. ودعوات لمقاطعته!

في بيان آخر الليل، نفت إدارة أفران أبو عرب خبر الإقفال الذي تداولت به وسائل الإعلام منذ الصباح، وخصصت له نشرات الأخبار تقارير، ربطت بين إقفال الفرن الشهير والوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه البلد.

‏وجاء في بيان صادر عن ادارة افران كعك ابو عرب نفياً لما تناولته بعض وسائل الاعلام المرئية و المكتوبة ومواقع التواصل الاجتماعي عن خبر الاقفال الذي تم التداول فيه خلال اليومين الاخيرين بحسب البيان، علماً أن الخبر انتشر اليوم صباحاً. فكيف انتشر الخبر؟ ولماذا صمت ابو عرب حتى أصبح هو الحدث قبل أن ينفي الخبر؟

في التفاصيل، أنه صباح اليوم، قام حساب ابو عرب على انستغرام، وهو الحساب الذي يعلن من خلاله عن عروضاته، قام بنشر بيان عبر ستوري عن إقفال الأفران بسبب الضائقة المالية، كما اعاد نشر منشورات متابعيه الذين تداولوا خبر الإقفال.

وفي غضون ساعات، تحوّل إلى تراند أول على تويتر، حيث اعرب مواطنون عن حزنهم لوداع الفرن الشهير، وللانهيار الاقتصادي الذي يعيشه البلد. ونشرت وسائل الإعلام خبر الإقفال، كما نشرات الأخبار المسائية، ليعود ابو عرب وينفي ليلاً الخبر.

على مواقع التواصل الاجتماعي، أعرب مواطنون عن غضبهم، متهمين ابو عرب باللجوء إلى الدعاية بطريقة استعطاف المستهلك عبر إطلاق شائعة ونفيها، دون أن يتنبّه إلى حذفها عبر انستغرام، كما دعا البعض إلى مقاطعته

Reporter
Author: Reporter

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى