تابعوا قناتنا على التلغرام
فن

هذا ما حصل لسمير غانم بعد وفاة جورج سيدهم

أصيب الفنان سمير غانم بحالة من الصدمة سيطرت عليه بعد علمه بوفاة صديق عمره النجم جورج سيدهم عن عمر يناهز ال81 عامًا، حيث فقد القدرة على النطق لعدة ساعات، وقرر الإنعزال بغرفته.

نعت الفنانة دلال عبد العزيز الفنان الراحل جورج سيدهم قائلة: “كان أخ وصديق عزيز ورفيق عمر سمير غانم، وهو مبقاش قادر يتكلم لما عرف بخبر رحيله، وبجد جورج كان فنان جميل صعيدى ومصرى أصيل”.

وأوضح الفنان الكوميدى الكبير سمير غانم، في أوّل تصريح له عبر موقع “اليوم السابع”: “إنّ جورج قضى 20 عاما من عمره معذبا بالمرض، وكان يعاني معاناة شديدة وأدعو الله أن يسكنه فسيح جناته ويجزيه خيرا عن معاناته فى الدنيا”.

وبتأثر كبير قال سمير غانم: “ربنا ابتلى جورج ابتلاء كبير، وأكيد ربنا بيحبه، كان أخويا وشريك عمرى وكان بيمتعنى على المسرح سواء فى فرقة ثلاثى أضواء المسرح أو فى المسرحيات التى تشاركنا فيها سويا بعد وفاة الضيف أحمد”.
وأكد سمير غانم أنه منذ سنوات لم ير جورج سيدهم قائلا: “شفته في عيد ميلاده وكان قلبي بيتقطع لما بشوفه، لكن دلال فضلت تزوره بشكل دائم وتتعاون مع زوجته ليندا لتنظيم عيد ميلاده ومحاولة إسعاده وكانت الفنانة الكبيرة نادية لطفى تحرص على الاحتفال بعيد ميلاده”.

وتابع :” زوجته سيدة فاضلة تحملت المسئولية وكانت سبب سعادته وهناك علاقة صداقة قوية تجمعها بزوجتي دلال”.


المصدر: نواعم

Reporter
Author: Reporter

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى