تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

ايلي صليبا: سنوزع 4000 حصة غذائية الأسبوع المقبل

دعا رئيس حركة “شباب لبنان” ايلي صليبا في بيان اللبنانيين، الى “التزام البيوت لعدم تعريض أنفسهم والآخرين للخطر، خاصة وأن ارتفاع عدد الاصابات يشير الى أن أزمة كورونا ستطول، لتتفاقم معها الانعكاسات الاقتصادية والاجتماعية المأساوية، ولمحاولة تسريع إنتهائها، علينا أن نلتزم البيوت بشكل تام”.

وأكد أن “هيئة الطوارئ المدنية لمكافحة كورونا المنبثقة عن الهيئة واتحاد رجال وسيدات الاعمال الشباب في لبنان، تواصل مبادراتها التوعوية والوقائية والخدماتية، وبعد ان تلقت اكثر من 20 ألف اتصال من أشخاص يطلبون مساعدة، ستبدأ يوم الثلاثاء المقبل بتوزيع 4000 حصة غذائية، ستسفيد منها 4000 عائلة، أي ما لا يقل عن 25 ألف شخص، تكفل بنفقاتها 25 عضوا من الهيئة”، لافتا الى ان “الهيئة باشرت مطلع الاسبوع الحالي دوراتها التوعوية والتدريبية مع الصليب الاحمر اللبناني، بالاضافة الى تقديم مواد التعقيم لاكثر من جهة في مناطق مختلفة، بمبادرة من عضوها عبد مرعي”.

وأشار صليبا الى أن “الرئيس الحريري منح رعايته لهذا النشاط، لانه أراد ان يدعم معنويا هذه المبادرة التي نقوم بها في هذا الظرف الاستثنائي من تاريخ لبنان، وهو يتابع كل التفاصيل”.

ولفت الى أن “مبادرة الهيئة ستأخذ طابعا جديدا في مرحلتها الثانية، بحيث سيتاح للاشخاص من خارج أعضائها بتقديم مواد غذائية تستخدم في إنجاز الحصص او أدوية، ليصار الى تسليمها لذوي الحاجة”

Reporter
Author: Reporter

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى