تابعوا قناتنا على التلغرام
محليات

نواب “المستقبل” استنكروا الاعتداء على الجيش: لمحاسبة المعتدين

دان عضو كتلة “المستقبل” النائب وليد البعريني حادثة الإعتداء على الجيش اللبناني في منطقة الشواغير – الهرمل، ما أدى إلى استشهاد أحد العسكريين وإصابة آخر بجروح، واعتبر أن “المساس بأمن المؤسسة العسكرية مسألة خطيرة وخاصة أن الجيش هو المؤسسة المتبقية والتي تلعب دور صمام أمان في أزمات لبنان والحوادث المتنقلة”.‏

كما غرد النائب هادي حبيش وقال: “‏ندين استشهاد ابن عكار العريف ايمن محمد و جرح رفيقه حسين الشيخ في الجيش اللبناني ابناء وادي خالد الابية و نأسف ان عكار تدفع دائما ثمن تفلت الامن في بعض المناطق اللبنانية و نتمنى على قيادة الجيش كشف ملابسات الحادثة سريعا”.

بدوره، كتب النائب طارق المرعبي في تغريدة: ‏”شهيد جديد للجيش من ابناء ‎عكار يسقط على ارض وطنه وليس بمواجهة العدو الاسرائيلي، اننا نستنكر الاعتداء الآثم على الجيش، ونشد على ايادي اهل الشهيد العريف ايمن محمد من وادي خالد ونتقدم منهم باحر التعازي ونتمنى الشفاء السريع لرفيقه حسين الشيخ، ونطالب بمحاسبة المعتدين”.

أما النائب محمد سليمان، فرأى في بيان أنه “مرة جديدة واعتداء اخر يمس هيبة الدولة، اعتداء يمس الركن الأساسي الحاضن لكل اللبنانيين الجيش اللبناني، على يد مجرمين قتلة غادرين متفلتين من القانون ومن كل شرائع الإنسانية”.

وأشار إلى أنه “ايمانًا بالقضاء العادل والمؤسسة العسكرية المحافظة على دماء أبنائها لن ننجر إلى محاولات بعض الخارجيين عن القانون وعن الأخلاق ولن نكون الا أبناء وطن واحد لا يفرق بين لبناني واخر”.

وطلب سليمان من أهالي وشبان منطقة وادي خالد عدم الإنجرار وراء ردات الفعل والتحلي بالحكمة والصبر لكشف المجرمين ومحاكمتهم وسوقِهم للعدالة.

Reporter
Author: Reporter

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى