تابعوا قناتنا على التلغرام
عربي ودولي

رفضت أن ترسل رضيعها لوالده.. فأحرقه زوجها

بعد طلاقها من والد نجلها الرضيع وجدت نفسها وحيدة أمام عيون رجال يريدون أن ينهشوها فوافقت على أول رجل دق بابها للزواج، إلا أنها كانت غلطة عمرها، طلب منها أن ترسل نجلها الرضيع الذي يبلغ من العمر عشرة أشهر فقط، وعندما رفضت تجرد من كل معاني الإنسانية وقام بحرق الطفل؛ في وجهه وكسر قدميه، لعدم امتثالها لطلبه.

أسرعت الأم بابنها إلى المستشفى لتنقذه من الموت وشك الأطباء في الأمر فأبلغوا المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات الإسماعيلية فأمر بالتحري عن الأمر وبالضغط على والدة الطفل اعترفت بأن زوجها هو الفاعل، وعلى الفور أمر المحامي العام لنيابات الإسماعيلية بحبس المتهم، وإبلاغ حماية حقوق الطفل بمكتب النائب العام، ومركز الأمومة والطفولة.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم طلب من زوجته إرسال طفلها الرضيع من زوجها الأول إلى والده، ولكنها رفضت لأن الطفل مازال رضيعًا، واستغل المتهم فرصة خروج الأم من المنزل وقام بتسخين ملعقة علي النار وحرق الطفل الرضيع في الوجه والرقبة وأنحاء متفرقة من الجسم، وكسر عمدًا ساقي الطفل بكل قسوة ووحشية.

وأضافت الأم في أقوالها أمام النيابة العامة أنها عندما سألت زوجها المتهم عن الحروق التي أصابت الطفل وصراخه المستمر من أي لمسة لقدميه، أكد أن كوبا من الشاي سقط عليه، وعندما قامت الأم بالتوجه إلى مستشفى أبوخليفة لتوقيع الكشف الطبي تم كشف أمره وتبين أن قدم الطفل مكسورة عمداً.

على الفور تم التحفظ على الأم والطفل المصاب، وخلال دقائق تمكن قوة من مباحث القسم من القبض على الزوج المتهم، والذي اعترف تفصيلًيا أمام فريق البحث بارتكابه للواقعة، تم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، وإخلاء سبيل والدة الطفل

Reporter
Author: Reporter

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى