تابعوا قناتنا على التلغرام
سياسة

الحريري: تفاجأت بموقف “القوات”.. والجميع يريد أن يعمل بخلفية طائفية

شدّد الرئيس سعد الحريري، في مداخلة خلال برنامج “صار الوقت” عبر قناة الـ”MTV”، الجميع إلى “التكاتف بسبب الوضع الاقتصادي والاجتماعي، والإستماع إلى كلمة الثورة لأنّها علّمتني الكثير من الأمور”. وقال: “يجب أن نكون دائماً متفائلين ونحن كسلطة فشلنا، فهل قدّمنا كهرباء واتصالات؟ لم نقدّم شيئاً للمواطنين للأسف، وبدّي لبنان يرجع”.

وأضاف: “قمت بالتسوية لكي تعود المؤسسات ويسير البلد لكنّنا لم نلبِّ مطالب الناس، وأنا سمعت مطالبهم التي نزلوا بها إلى الشارع منذ الدقيقة الأولى، ولذلك أنا أوّل من رشّح السفير نواف سلام”.

وأعلن أنّ “الجميع يريد أن يعمل بخلفية طائفية للأسف، والحمدلله صار في شباب بالشارع تصرّخ وتقول: كفى طائفية”… وتابع: “فشلنا في حلّ مشكلة النفايات وكان الخلاف على التكنولوجيا التي يجب ان تستخدم مثلاً. ولم تكن لمصالح طائفية بل لمصالح شخصية”، مشيراً إلى أنّه “يجب أن نتقدّم والطريقة التي يمكننا الخروج فيها من الأزمة هي بحكومة أخصائيين”.

وكشف الحريري أنّه تفاجأ بموقف حزب “القوات اللبنانية”، وقال: “لست أنا مَنْ يشكّل الحكومة ولكنني لست مرتاحاً لأنني أخاف على البلد”، لافتاً ردّاً على سؤال إلى أنّه سيستقبل الرئيس المكلف حسّان دياب.

المصدر: لبنان 24

Reporter
Author: Reporter

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى