سياسة

النائب جعجع: هذه ثورة شعب لا علاقة لها بأي حزب “منا وجرّ”

أكدت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب ستريدا جعجع ألا علاقة للمستشار السابق للشؤون الخارجية لحملة الرئيس الأميركي دونالد ترمب، وليد فارس، بحزب القوّات اللبنانيّة، وأشارت إلى أن، “ما يقوله يعبّر عن آرائه الشخصيّة”. وأضافت، “هذه ثورة شعب ولا علاقة لها بأي حزب منا وجرّ”.

وتوجهت النائب جعجع في سلسة تغريدات عبر “تويتر” الى الممثل الكوميدي نمر بو نصار بالقول، “لقد قمت باستضافتك كعضو في لجنة مهرجانات الأرز الدولية وكرمنا سوياً تحمُّل وألم 4 ملايين لبناني لأننا رأينا ما يجري وشعرنا بألم الشعب، وحاولنا رسم ابتسامة على وجوههم من خلال ليلة من ليالي مهرجانات الأرز مخصصة للكوميديا تحت عنوان “Smile Lebanon”.

كلام النائب جعجع، جاء رداً على بو نصار الذي وصف فارس بـ”خادم” لحزب القوات اللبنانية، مدعياً أن الأخير منتمٍ لصفوف الحزب ويتكلم باسمه، وسأل بو نصار المستشار فارس، “كم تبلغ كلفة صمتك؟ إذ نعلم أنك تتقاضى مالاً وشيكات مقابل كلامك”. واتهم بو نصار المستشار السابق بـ”بيع لبنان من أجل مكاسب شخصية”.

وقال نصار، “سبق وشاركت بمهرجانات الأرز دولية إيمان مني بقضية هذه المهرجانات”، وطلب من رئيس الحزب سمير جعجع وعقيلته التوضيح حول ما إذا كان فارس تربطه أي علاقة بالحزب أو التبرؤ منه ومن الكلام الذي كتبه الأخير عبر “تويتر”.

وعلى وقع الثورة، كتب فارس عبر “تويتر”، “يبدو أن المتظاهرين الحقيقيين في لبنان، وهم أشخاص عاديون، يمتلكون شجاعة ووضوحا أكثر من بعض المنظمين البورجوازيين الرافضين الاعتراف بأن الانتفاضة هي ضدّ حزب الله أساساً”. وأضاف، “في الثورات، الجماهير هي صاحبة النوايا الحقيقية لا النخبة”.

المصدر: موقع القوات اللبنانية

Tags
Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

17 − one =

Back to top button
error: Content is protected !!
Close
Close