تابعوا قناتنا على التلغرام
فن

بعد نشرها صورة له على الكورنيش.. راغب علامة يرد على ندى اندراوس: معلوماتك غير دقيقة

نشرت الإعلامية ندى اندراوس عزيز أمس الأحد عبر حسابها على “تويتر” صورة للفنان راغب علامة وكتبت عليها تعليقاً إنتقدته فيه وقالت: “كنت اتصلت امس بالفنان راغب علامة واتفقت معه على مداخلة عبر سكايب خلال نهاركم سعيد لدعوة المواطنين الالتزام بالحجر المنزلي. اتصلنا بعلامة اليوم، اعتذر عن المشاركة لانه يمارس الرياضة ليتبين ان علامة كان على الكورنيش متل الناس يللي تنزهوا على الكورنيش من دون مسؤولية”.

كنت اتصلت امس بالفنان راغب علامة واتفقت معه على مداخلة عبر سكايب خلال #نهاركم_سعيد #lbci لدعوة المواطنين الالتزام بالحجر المنزلي. اتصلنا بعلامة اليوم، اعتذر عن المشاركة لانه يمارس الرياضة ليتبين انه علامة كان على الكورنيش متل الناس يللي تنزهوا على الكورنيش من دون مسؤولية

وأكد علامة تواجده في المكان إذ قال في تغريدة عبر تويتر: “بعض الأشخاص يريدون إقناعنا بأنه بسبب الكورونا ممنوع نتنفس ولا نطل من الشباك ولا نمارس رياضتنا بالهواء الطّلق !!!!! صحيح الاحتياط واجب خصوصا في الأماكن المغلقة غير المضمونة لكن مش كرمال بعض الآراء السخيفة ندفن أنفسنا تحت الأرض !! والله اللي استحوا ماتوا !!”.

بعض الأشخاص يريدون إقناعنا بأنه بسبب الكورونا ممنوع نتنفس ولا نطل من الشباك ولا نمارس رياضتنا بالهواء الطّلق !!!!! صحيح الإحتياط واجب خصوصًا في الأماكن المغلقة الغير مضمونة لكن مش كرمال بعض الآراء السخيفة ندفن أنفسنا تحت الأرض !! والله اللي استحوا ماتوا !!

ليؤكد بعد هذا الكلام انه يتواجد مع وزير الصحة السابق الدكتور جواد خليفة. وشرح له بالتفصيل موضوع فيروس كورونا، لافتا إلى أن المطلوب “شوية فهم من بعض الناس اللي بيدّعوا الفهم” !الكورونا ينتقل باللمس والاحتكاك المباشر مع المصابين. وليس موجودا في الهواء!!” وختم كلامه بالقول: “إذا كان موجودا في الهواء فهذا يعني أنه موجود في بيوتكم !! بلا مزايدة”.

الآن اتواجد مع معالي وزير الصحة السابق د.جواد خليفة. وشرح لي بالتفصيل موضوع الكورونا ،مطلوب شوية فهم من بعض الناس اللي بيدّعوا الفهم!الكورونا ينتقل باللمس والإحتكاك المباشر مع المصابين.وليس موجوداً في الهواء !!وإذا كان موجوداً في الهواء فهذا يعني أنه موجود في بيوتكم !! بلا مزايدة

ورد علامة على الصورة التي نشرتها عزيز وأكد أنها تعود للأسبوع الفائت، مؤكدا أنه كان يرتدي اليوم ملابس أخرى. وعلق بالقول :”معلوماتك غير دقيقة وفاقدة للمصداقية علماً بأني مارست رياضتي المعتادة اليوم وفي الهوا الطلق خارج منزلي … ‎#جريمة”.

الصورة اللي وضعتيها من الأسبوع الماضي. اليوم انا كنت لابس غير ملابس !!! معلوماتك غير دقيقة وفاقدة للمصداقية علماً بأني مارست رياضتي المعتادة اليوم وفي الهوا الطلق خارج منزلي … #جريمة 😂

الصورة اللي وضعتيها من الأسبوع الماضي. اليوم انا كنت لابس غير ملابس !!! معلوماتك غير دقيقة وفاقدة للمصداقية علماً بأني مارست رياضتي المعتادة اليوم وفي الهوا الطلق خارج منزلي … #جريمة 😂

كلمات راغب علامة جاءت لتبرر تصرفه الذي عرضه للانتقاد والهجوم، إذ اعتبر عدد من الأشخاص أنه كان من الداعمين للبقاء في المنزل، بخاصة أنه فنان مشهور.

المصدر: فوشيا

Reporter
Author: Reporter

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى