تابعوا قناتنا على التلغرام
فن

ذا فويس كيدز يعود مع أنابيلا هلال.. هل يؤجل كورونا الحلقة الأخيرة؟

يترقب الجمهور الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب “ذا فويس كيدز” والتي ستعرض السبت المقبل لمعرفة صاحب اللقب في الموسم الثالث من البرنامج، بعد تأهل متسابقين من كل فريق في حلقة المواجهة الأخيرة والتي عرضت يوم أمس.

وبدأت الحلقة مع فريق الفنان اللبناني عاصي الحلاني، وبعد غناء المتسابقين الـ 5 اختار الحلاني الطفلة آمنة، بالإضافة إلى الطفل محمد إبراهيم للمنافسة بهما في الحلقة النهائية.

لتنتقل بعدها المنافسة إلى فريق الفنانة نانسي عجرم، التي بدورها اختارت الطفل محمد إسلام رميح، والطفل يوسف حسن اللذين استطاعا أن ينالا إعجاب اللجنة والجمهور بسبب غنائهما على المسرح.

النهاية كانت مع فريق الفنان المصري محمد حماقي، وبعدما قدمت ياسمين أسامة أغنية مميزة للراحلة ليلى مراد، اختارها حماقي للمنافسة في الحلقة النهائية إلى جانب الطفل محمد واكضيض والذي غنى “الهوى سلطان” للفنان جورج وسوف، وبهذا يتنافس متسابقان من كل فريق في الحلقة النهائية والتي سيكون الحكم فيها تصويت الجمهور.

واختارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لإطلالتها خلال الحلقة توبا باللون الذهبي مع بنطلون أسود تميز بوجود شاحط طويل زاد من أناقة الإطلالة، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة؛ إذ تركت شعرها منسدلا دون أي تكليف مع مكياج ناسب ظهورها.

https://www.instagram.com/p/B9KdjEsnFNe/?utm_source=ig_web_copy_link

فيما تألقت المذيعة أنابيلا هلال والتي اختارت لإطلالتها الأولى في البرنامج فستانا طويلا من الأوف وايت مع أكمام باللون الفضي اللامع، وتصدرت هلال حديث السوشال ميديا بظهورها الأول بعد انسحاب المصرية ناردين فرج، ورأى البعض أنها الأفضل في هذا المجال.

https://www.instagram.com/p/B9KUM-bHfwD/?utm_source=ig_web_copy_link

وعلى صعيد آخر وبعد إعلان أن الحلقة القادمة ستكون مباشرة، طالب عدد من رواد السوشال ميديا بتأجيل الحلقة، أو على الأقل جعلها من دون جمهور وذلك بسبب فيروس “كورونا”، خاصة أنه تم رصد ما يقارب الـ 8 حالات في لبنان، بالإضافة إلى أنَ أغلب المتسابقين من بلدان مختلفة ووصولهم إلى لبنان سيكون عبر طائرات؛ ما يزيد من حالة القلق على صحة الأطفال والجمهور الذي سيتواجد في المسرح، لا سيما أن انتشار كورونا يحدث عبر الرذاذ ولذلك تكون التجمعات مكانا خطرا وتساعد على انتشار المرض بشكل أكبر.

ويبقى السؤال المطروح الآن هل تقرر إدارة البرنامج تأجيل الحلقة إلى إشعار آخر، أم تجعلها من دون جمهور مع الحرص على سلامة الجميع؟!

المصدر: فوشيا

Reporter
Author: Reporter

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى