تابعوا قناتنا على التلغرام
امن وقضاء

بالفيديو و الصور :فاجعة داخل فصيلة الاوزاعي

ذكرت معلومات عن إطلاق نار على آمر فصيلة الأوزاعي النقيب جلال شريف داخل مكتبه من قبل شقيق أحد الموقوفين يدعى حسن الحسين من بلدة سحمر في البقاع الغربي (لبناني الجنسية) ما أدّى الى اصابة النقيب اصابة حرجة ما لبث ان استشهد على أثرها فيما أصيب عدد آخر بجروح عُرف منهم المؤهل زياد العطار الذي يخضع لعملية جراحية والرقيب علي امهز الذي أصيب برجله ونقلوا جميعا الى مستشفى الزهراء .

وأفادت المعلومات ان مطلق النار لم يُدخل سلاحا الى المخفر، وانما جاء مع والدته لزيارة شقيقه الموقوف واثر خلاف نشب داخل الفصيلة، غافل احد العسكريين واستولى على مسدسه وأطلق منه النار ليصيب النقيب واثنين من العسكريين قبل ان ينتحر .

اشارة الى ان النقيب الشهيد جلال علي شريف متأهل وله ولدان .

رواية أخرى أكّدت اقتحام المدعو حسن ح . فصيلة الاوزاعي حيث أطلق النار داخل الفصيلة ما ادى الى استشهاد آمر الفصيلة النقيب جلال شريف واصابة عسكريين مشيرة الى هروب كلّ المساجين وعددهم ٣٠، كما أفيد ان مطلق النار قد قتل ايضاً .

بدورها، علمت mtv أنّ التحقيقات الاولية في الجريمة التي حصلت داخل مخفر الاوزاعي أظهرت أن المدعو حسن الحسين (لُبناني الجنسية) كان دخل مع والدته الى المخفر حيث تمّ توقيف شقيقه، ولم يكن بحوزته أيّ سلاح، إلا أنّ شجاراً وتضارباً بالايدي حصل بينه وبين شقيقه ما استدعى تدخل آمر الفصيلة وعناصر فيها، فقام الحسين بنزع سلاح أحدهم وأطلق النار باتجاه الضابط جلال شريف الذي فارق الحياة، ومعاون من آل العطّار أُصيب بجروح خطرة جدا، بالاضافة الى عنصر أُصيب برجله، قبل أن يُطلق الحسين النار على نفسه ويُفارق الحياة.

https://youtu.be/GCD3Ci5bVmM
Reporter
Author: Reporter

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى