تابعوا قناتنا على التلغرام
فن

شبيه ‘نيمار’ .. يبدع في مسلسل ‘النار بالنار’!

استوقفت شخصية “بارود” في مسلسل “النار بالنار” (انتاج الصباح اخوان) بعض متابعي العمل وبعض رواد “السوشيل ميديا” على حد سواء. وهي التي يلعبها بإتقان الشاب تيم عبد العزيز (15 عاما)، ابن مخرج المسلسل محمد عبد العزيز. وهذا العمل هو  التجربة الثانية له بعد مسلسل “شارع شيكاغو”.

“بارود” هو شاب سوري يعيش في لبنان داخل سيارة فان، يبيع اللوتو، علاقاته متشعبة مع ابناء الحي، ويميل دائما لإسترضاء المرابي “عمران” (عابد فهد). وفيما يعيش فوضى وردات فعله تشبه تلك التي يفعلها ابناء الشارع، الا ان الحلقات الأخيرة كشفت عن جوانب إنسانية لديه، تتمثل في الوقوف تارة الى جانب “مريم” (كاريس بشار)، وطورا الى جانب “رؤى” (فيكتوريا عون).

وتيم عبد العزيز الذي يتحرك بالشخصية براحة وثقة، أصبح الناس ينادونه اليوم في الشارع بلازمتين: “حظي لوتو”، و”خالو”. وهي المصطلحات التي أضافها بنفسه الى الشخصية، كما يقول في مقابلة إذاعية، بالإضافة الى تفاصيل معينة، كالتحدث دائما بطبقة صوتية عالية، وباللهجة الشامية الصرف.

وروى تيم كيف أن والده المخرج استقدم 3 شباب سوريين لأداء شخصية “بارود”، الا انهم لم ينجحوا، فاقترح المخرج المنفذ حسام سلامة اسمه على والده المخرج.

واضاف: عندها اتصل بي والدي عارضاً عليّ الدور، فقلت له دعني افكر ليومين، بسبب متطلبات الدراسة، فأنا في الصف التاسع، وبسبب ضرورة ان اعرف ما اذا كنت قادرا على القيام بالدور كما يجب، ام لا.

وتابع: بعدها، قررتُ ان اذهب الى لبنان لثلاثة اشهر بسبب دواعي التصوير، على ان اتقدم لاحقا بإمتحانات حرّة لنيل الشهادة. وما زال امامي اليوم ثلاثة اشهر لتقديمها. وفي لبنان خضعت لبروفات لمدة 20 يوما على يد سامر نصر الله.

وعن المفارقات التي حصلت أثناء التصوير، قال تيم عبد العزيز: في أول أيام التصوير، صرخت “حظي لوتو”، فخرج الناس من النوافذ ليشاهدوني، وحتى ابي ومن معه

تفاجأوا.

واشار الى انه من أكثر المشاهد التي أحبها هي مساعدته ودفاعه عن “مريم” (كاريس بشار). ولفت الى ان البعض شبّهه في اماكن التصوير بلاعب كرة القدم الشهير “نيمار”.

وعن مشاهدته للدراما الرمضانية، لفت الى انه معجب بالفنان المصري محمد رمضان في مسلسل “جعفر العمدة”. اما عن قدوته في التمثيل، فقال “ما عندي قدوة بالحياة، قدوتي هي حالي”. واضاف: “ولكن هناك ممثلون أحبهم كباسل خياط، عابد فهد، وقصي خولي”.

يذكر أن “النار بالنار” من بطولة عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طارق تميم، زينة مكي، طوني عيسى وغيرهم. قصة رامي كوسا، كتابة ورشة كتابة الصباح.

  • “النار بالنار” يعرض عبر lbci في الثامنة والنصف مساء، وعلى منصة “شاهد”.
Reporter2
Author: Reporter2

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى